الأحد، 20 أغسطس 2017

اتيكيت حفلات الشاي| ادوات سفرة بالكويت

اتيكيت حفلات الشاي| ادوات سفرة بالكويت



اتيكيت حفلات الشاي وادوات سفرة بالكويت يحب الكثير من الفتيات والنساء اقمت حفلات الشاي داخل المنازل او في حديقه المنزل من المعروف ان هذا الحفلات محببه ودوده يحرص الكثيرين على حضورها و التواجد فيها والاستمتاع بها وهناك عدد من المعلومات الهامه يجب ان تعرفيها قبل حضور حفله الشاي من قواعد واتيكيت خاص بالحفله.

في البدايه اذا كنت مستضيف لهذه الحفله احرصي على اعداد الشاي من قبل بوقت فى ادوات سفرة بالكويت و فقط قومى بالتسخين عند وصول الاصدقاء وقومى باعداد قائمه من الاطعمه الخفيفه الى جوار الشاى فى الحفله.

من الممكن ان تستخدمي السندوتشات الخفيفه التي تحوي مكونات من الخضروات او اللحوم المصنعة، احرصي على ايجاد عدد من الاطباق الخفيفه فى ادوات سفرة بالكويت ايضا مع حفله الشاي لا تستخدمي زينه مبهرة فيها وانت تزيين طاوله الشاي ولا تقديمى الشموع مثلا او الورود ذات الروائح النفاذه.

لا تحاولى اصدار صوت و انت تقلبين السكر داخل الشاي ولا تقومى بغمس البسكويت داخل الفناجين الشاي الا اذا كنت بين الاهل او الاصدقاء، اجعل المناديل بالقرب منك واذا كان عدد ضيوف الكبير زيلى عنهم الحرج وقومي بوضع الاسماء الى جوار اماكن الجلوس احرصي على وضع الحليب و الفناجين وادوات سفرة بالكويت وكل المستلزمات في مكان واحد فهذا يسهل الامر.


زورونا وسوف تجدون كل ما يسركم ويرضى اذواقكم الراقية

للطلب

00965-62229111

استكانات شاي تركيه، ادوات تقديم سفرة ، استكانات، ادوات سفرة بالكويت،استكانات قهوة، أطقم استكانات للاستقبال، استكانات شاي للبيع، استكانات شاي تركيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق