السبت، 19 أغسطس 2017

العطور المقلده خطر يداهم الصحه العامه| محل بيع عطور

العطور المقلده خطر يداهم الصحه العامه| محل بيع عطور


العطور المقلده خطر يداهم الصحه العامه محل بيع عطور تقليد العطور وانعدام الضمير في استخدام المواد التى يصنع منها العطور.

يحب الكثيرين اقتناء العطور فهى من الاشياء التي يحبها الرجل والنساء الا ان هناك العديد من الانواع الموجوده في السوق مقلده او مغشوشه ويقبل الكثيرين على شرائها لرخص ثمنها ولانها في متناول الجميع وموجودة فى محل بيع عطور، لكنهم لا يدركون انها خطر يداهم صحتهم بسبب المواد المستخدمه في تركيب العطور المقلده و المغشوشه.

يمكن ان يؤدي الى اضرار كبيره و تاثير ضار على الشخص البالغ فما بالك عندما يتعرض الاطفال لها، لذا نحن ننصح بتوخي الحذر عند الاقدام على شراء العطور منمحل بيع عطور وانا انصح بمحاوله الشراء من الاماكن المضمونه التي تعتمد في بيعها على استخدام زجاجات العطور الاصليه وسمعتها تسبقها في هذا المجال.

الكثير من الباعه يقوم تقليد الماركات العالميه ويوهمون الاخرين بانها ماركات اصليه لكن تلك العطور والتي يعطونها نفس شكل الزجاجه و نفس نوع العطر مصنوعه من مواد مضره بالجهاز التنفسي للانسان كما انها قد تكون سبب من اسباب الاصابه بامراض الصدر كما انها تؤدي الى تهيج في العيون والانف معرضة العيون والانف بحساسيه مزمنه بسبب تلك العطور.

هناك بعض الماركات من المقلده الموجودة فى محل بيع عطور يمكن ان تؤدي الى حدوث اورام خبيثه وغيرها من الامراض السرطانيه وكذلك ايضا تكرار الاجهاض للنساء بسبب الاستخدام المتكرر لتلك الانواع المقلده من العطور فهي تعتبر مواد سامة في زجاجه وربما تسبب العقم للرجال او النساء.





للطلب

00965-62229111

عطر،عطور،العطور،افضل عطر،انواع العطور، عطور طبيعية ،افضل عطر بالكويت ، عطور كويتية،افضل انواع العطور بالكويت ، انواع العطور في الكويت ، 

0 التعليقات:

إرسال تعليق