الجمعة، 18 أغسطس 2017

دليلك لاختيار العطر المناسب | افضل انواع العطور


دليلك لاختيار العطر المناسب






العطور هي الروائح التي ارتداء الرجال والنساء تعزيز جمالها أو حتى جذب رفيقه محتملة.فيمكن ان ترفع مزاج، او تعمل على استحضار او تثير ذكريات ، أو ببساطة مجرد مساعدتك رائحة جيدة حقاً. هناك الآلاف من الروائح والعطور المختلفة المتاحة في السوق اليوم. وفي الواقع، أصبحت الروائح يمكن ارتداؤها مليارات دولارات في السنة.

بفضل التسويق الجيد، والعلامات التجارية الجديدة، وخطوط المصممين، أكثر الناس من أي وقت مضى يختارون ويرتدي أنواع مختلفة من العطور. فكيف تعرف أي رائحة ستكون الأنسب بالنسبة لك؟ هناك عدة طرق مختلفة يمكنك أن تقرر كيفية اختيار رائحة مثالية من شأنها أن تطابق نمط فريد من نوعه والشخصية الخاصة بك.
كل عطر يتكون من 'ملاحظات' مختلفة. هذه الملاحظات تحدد الرائحة العامة. تتكون هذه الملاحظات من ثلاث طبقات مختلفة تسمى قاعدة، أعلى، وسط الملاحظات، وكلها تعمل في التآزر لخلق رائحة محددة. بعض العطور، على سبيل المثال ستعتبر الأزهار وتحتوي على رائحة مختلفة مثل روز، الغردينيا، أو المسك. البعض الآخر قد يكون مثمر بعض الشيء، مع وندرتونيس من الحمضيات أو التفاح. العطور الغريبة تحتوي على ملاحظات حار مثل اليانسون أو حتى القرفة.

رائحة الرجال لديها ملاحظات مختلفة كذلك. رائحة المسك لها لهجة أثقل، وأكثر ذكورية، في حين أن البعض الآخر قد يكون رائحة مثل الصنوبر أو حتى الجلود على أساس الملاحظات. هو دائما فكرة جيدة أن يحدد أي نوع من كولونيا أو عطر أنت تفضل وبعد ذلك يرى أي قاعدة مذكراتهم يتضمن قبل اتخاذ قرار شراء. يمكنك معرفة المزيد عن الملاحظات المختلفة المستخدمة لجعل العطور من أجل الحصول على فكرة أفضل عن تلك التي تعتقد أنها تناسب أذواقك.

العطور تأتي في أربعة مستويات مختلفة من التركيز. كما يحصل على تركيز أعلى، والثمن عادة ما يحصل على أعلى أيضا. عادة، كولونيا أو العطور مع تركيز عال لديها رائحة أكثر قوة وتستمر لفترة أطول. أنها يمكن أن تكون الثمن بعض الشيء، ولكن بعض الناس يشعرون أن سعر أعلى يستحق كل هذا العناء. ويسمى أعلى تركيز ببساطة العطور أو عطر. هذا المستوى عادة سوف تستمر طوال اليوم مع تطبيق واحد فقط على المعصمين أو نقاط النبض.


المستوى التالي أقل هو ماء العطر، والتي عادة ما يمكن أن تستمر حوالي ست ساعات بعد التطبيق. ويسمى المستوى الثالث ماء المرحاض وعادة ما تكون بأسعار معقولة إلى حد ما وسهلة للعثور عليها في متاجر البيع بالتجزئة. وعادة ما يتطلب أكثر من تطبيق واحد على مدار اليوم للحصول عليه لآخر. تركيز العطر الرابع والأدنى هو إيو دي كولوغن، الذي يستمر لمدة ساعتين فقط.
قبل أن تقرر لشراء أي العطر، يجب عليك بالتأكيد القيام ببعض الاختبارات البسيطة للتأكد من أنه شيء تريد ارتداء، والتي سوف تستمتع. القيام اختبار شم بسيط من زجاجة أولا للحصول على الفكرة الرئيسية من ما رائحة مثل. المفتاح، ومع ذلك، هو محاولة قليلا من العطر على بشرتك.




للطلب

00965-62229111

عطر،عطور،العطور،افضل عطر،انواع العطور، عطور طبيعية ،افضل عطر بالكويت ، عطور كويتية،افضل انواع العطور بالكويت ، انواع العطور في الكويت ، 

0 التعليقات:

إرسال تعليق