الأحد، 20 أغسطس 2017

طريقه عمل حفله شاي| أطقم استكانات للاستقبال

طريقه عمل حفله شاي| أطقم استكانات للاستقبال



طريقه عمل حفله شاي؟ أطقم استكانات للاستقبال يحب الكثيرين تحضير حفلات الشاي و الذهب اليها ايضا وهنا ياتى السؤال المهم كيف تقومي بتحضير حفله شاي رائعه يحبها الجميع ويتمناها.

في البدايه يجب ان تحددي معاد حفله الشاي معاد مناسب للجميع وكذلك يجب ان تقومي باخبار المدعوين في المعاد قبلها بوقت كافي كما يجب ان تختار مكان اقامه الحفل بعنايه وأطقم استكانات للاستقبال وان يكون داخل المنزل او في الشرفه او في حديقه المنزل حسب المكان الذي تريدين حددى ايضا المعاد بعينيه سواء ان كان بعد الظهر او في المساء قومي بتجهيز قائمه الطعام قبلها بوقت كافي كي تتمكني من شراء الاشياء التي تحتاجين.

ومن الممكن اعداد القائمه من قبلها بيوم و تركها في الثلاجه و اعاده التسخين في يوم الحفله قومي باختيار عدد من المشروبات وأطقم استكانات للاستقبال ولا تقصرى الامر على مشروب واحد فقط لكي يتناسب مع ذوق المدعوين جميعا يمكن ان تختارى الكاكاو او الشاي والقهوه والعصائر و الماء احرصي على ان يكون المكان الذي تقومين فيه بعمل حفله الشاي بديكور رقيق وبسيط مع ادوات تقديم رائعه من اطباق وأطقم استكانات للاستقبال .


زورونا وسوف تجدون كل ما يسركم ويرضى اذواقكم الراقية

للطلب

00965-62229111

استكانات شاي تركيه، ادوات تقديم سفرة ، استكانات، ادوات سفرة بالكويت،استكانات قهوة، أطقم استكانات للاستقبال، استكانات شاي للبيع، استكانات شاي تركيه

0 التعليقات:

إرسال تعليق